وزير التجهيز والنقل يتفقد سير الأشغال الجارية في المحور الرابط بين بنشاب وطريق نواكشوط نواذيبو

image

أدى معالي وزير التجهيز والنقل السيد المختار ولد احمد اليدالي ، اليوم الأحد 12 يونيو  زيارة تفقد واطلاع للمحور  الطرقي  البالغ طوله 73,4كلم والرابط بين  الطريق الوطني رقم 4  (نواكشوط -انواذيبو) ومقاطعة بنشاب.
وتلقى الوزير شروحا من المعنيين بالإشراف والرقابة على الجودة وممثلي الشركة التي تتولى تنفيذ أشغال سير العمل في هذا المشروع والعراقيل التي تحول دون تقدمه.
معالي الوزير في نهاية الزيارة أكد في تصريح له على أن الزيارة مكنته من الاطلاع على مراحل تقدم الأشغال في هذا الطريق والتي وصلت نسبة الأشغال فيه 61% مع قرب انتهاء الآجال المحددة للمشروع، مع ملاحظة تأخر نسبي مشيرا إلى أنه تم اتفاق مع مسؤولي الشركة المنفذة بتكثيف العمل وزيادة معداته من أجل التغلب على هذا التأخر مبرزا أنه ستتم مراقبة الأشغال بشكل دوري حتى تتم العملية بنجاح وفي الوقت المناسب.
 وأكد معالي الوزير علي ضرورة تسريع الأشغال وتوريد المادة الإسفلتية والبدء في تثبيت الرمال والأشغال المرتبطة بالمنشآت المائية من أجل انتهاء الأشغال قبل نهاية السنة الجارية وأضاف أن المتابعة والرقابة ستتواصل من أجل تقدم الأشغال، مؤكدا على ضرورة احترام المعايير الفنية في كافة مراحل المشروع.  
جرت الزيارة بحضور السلطات الإدارية والأمنية في ولاية انشيري وعدد من أطر القطاع.